صباغ الكويت
صباغ الكويت

 

 

رقم صباغ الكويت قبل الانغماس في مجموعة الألوان المتاحة، هناك العديد من العوامل التي يجب التفكير فيها. تشمل أهمها تحديد المزاج الصحيح والتشاور مع طفلك للحصول على فهم حول ما يحبون رؤيته.

اتخاذ قرار بشأن الجو العام:بينما قد لا يكون لدى الأطفال لغة تصميمية مثل البالغين، إلا أن جو الغرفة يهمهم ويؤثر عليهم بنفس قدرة البالغين. قد يرغب بعض الأطفال في الحصول على مساحة إبداعية مليئة بألوان زاهية تعزز وقت اللعب والأنشطة الإبداعية.صباغ الكويت

قد يقدر البعض الآخر غرفة تساعدهم على الاسترخاء والتهدئة بعد أيام مدرسية طويلة ولعب نشط. تحقق من ذلك مع الطفل الذي يتم تصميم غرفته؛ فكثيرًا ما يمكن للأطفال توفير الكثير من الرؤى، خاصةً مع الإرشاد القليل من الوالدين.

اختيار اللون معًا:إشراك الأطفال في عملية اختيار الألوان يزيد من فرص أن يكون لديهم حب دائم وتقدير لغرفتهم. علاوة على ذلك، سيشعرون بالاندماج والسرور لأنهم شاركوا في النتيجة النهائية لمساحتهم الشخصية.

"غرف الأطفال دائمًا ما تكون ممتعة للتصميم لأن الإمكانيات لا حصر لها، فضلاً عن خيارات الألوان المتاحة"، وفقًا لآمي ستودباكر من تصميم آمي ستودباكر. بالنسبة للأطفال الأكبر سناً، تقول إنه من الأفضل مناقشة خيارات الألوان معهم مباشرة. "سيعطيهم ذلك فرصة اختيار شيء يمثل شخصيتهم والاستمتاع بذلك كثيرًا".رقم صباغ بالكويت

بالنسبة للكبار الذين يرغبون في الحفاظ على تناغم المنزل بأكمله، تقول إن تشجيع الطفل على إظهار الأماكن التي يحبونها في المنزل يمكن أن يكون مفيدًا في إعادة تلك العناصر إلى غرفتهم بطريقة صديقة للأطفال. هذه أيضًا طريقة رائعة للأطفال الذين قد يكونون صغارًا جدًا لاختيار الألوان بمفردهم.

جرب ورق الجدران بدلاً من ذلك:قد تكون ورق الجدران قد قطعت مسافة طويلة منذ ابتداعها وأصبح من الأسهل تطبيقها الآن. في حين قد يكون الطلاء هو الوسيط الأول الذي يتبادر إلى الذهن، يستحق ورق الجدران إلقاء نظرة ثانية. إنها حلاً جيدًا للأطفال الذين قد يكونون في سن متوسطة أو يغيرون آرائهم بشكل متكرر حيث يمكن إزالتها وإعادة تطبيق شريحة جديدة دون الحاجة إلى نفس الإعداد الذي يتطلبه الدهان.

والورق الديكوري هو محفز لتصميم غرف مليئة بالخيال. "فكرة مثيرة أخرى هي اختيار ورق جدران مزخرف ومطابقة الدهان بحيث يمكنك طلاء الحواف والأبواب بلون زاهي"، تقترح ستودباكر. "عند القيام بذلك، تخلق مساحة مليئة بالخيال والألوان فور دخولك إليها".

لا تخشى التغيير:من المحتمل أن ينمو الأطفال من الألوان والأنماط والاهتمامات. هذا أمر طبيعي تمامًا ولا يجب أن يمنعك ذلك من تجربة أنماط ومظاهر جديدة. يمكن أن يكون خيارًا آمنًا الالتزام بالألوان الطبيعية أو الألوان التي لن ينمووا ملل منها، ولكن سيحصلون (وأنت) على متعة أكبر من لون يعشقونه حاليًا مع إمكانية أن يرغبوا في تغييره لاحقًا.

ورق الجدران الذي يمكن إزالته وتركيبه ليس صعبًا جدًا، وهناك فرصة كبيرة أن يكونت التغييرات البسيطة في الديكور هي التحديث الذي يرغبون فيه بدلاً من إعادة الطلاء بأكمله. الحائط الملون بشكل بارز هو طريقة أخرى سهلة لدمج لون يمكن إعادة القيام به بسهولة.

أفضل ألوان الدهان لغرف الأطفال:هذه العوامل المحددة رائعة لتضييق خيارات الألوان ويمكن أن تؤدي فورًا إلى يوم من التجريب والطلاء. ولكن في بعض الأحيان قد لا يظهر اختيار واضح من خلال المحادثة. بغض النظر عن الحالة، هناك مجموعة من الخيارات القوية للرجوع إليها ونصائح إضافية للعثور على لون أو ورق جدران مناسب.

إذا اتفقتم على الشعور العام للغرفة، فإن لديها طريقة رائعة عندما يتعلق الأمر بتوجيه لون معها. "إذا كنت ترغب في الحصول على مساحة هادئة ومهدئة لطفلك، فركز على اختيار لون دهان يحتوي على ظلال باردة"، تنصح ستودباكر. "عند تصميم مساحة أكثر اللعب، اختر لونًا دافئًا حيث يوفران مشاعر السعادة والطاقة".

لمزيد من التوجيه، قد تساعد المجموعة التالية من الألوان في إلهام بعض أفكار اللوحة وتقديم خيارات رائعة خاصة في غرف الأطفال.

 

  1. الأخضر الفاتح:يمكن أن يكون اللون الأخضر ممتعًا ولعوبًا وفي الوقت نفسه هادئًا ومهدئًا. الأخضر الفاتح أو درجة مماثلة تعمل بشكل رائع حيث تندرج بشكل جيد تحت مظلة مواضيع غرف الأطفال الشائعة وتعتبر لونًا يمكن أن ينمو معهم. سواء كان هناك موضوع للغابة أو الغابة أو حتى نسخة معتمدة على الحد الأدنى، يعد الأخضر الفاتح خيارًا مناسبًا.
  2. الأزرق الملكي أو الأزرق الداكن:اللون الأزرق هو لون مفضل بين الكثيرين، ويمكن رؤية السبب بسهولة. يمكن استخدامه لنقل العديد من المشاعر والأنماط، ولا يتوقف عن أن يكون خيارًا خالدًا. هناك العديد من درجات الأزرق للاختيار من بينها، سواء أراد طفلك لون سماء مثلج أو شيئًا أعمق مثل اللون الداكن. يعتبر الظلال الداكنة غالبًا خيارًا ذكيًا حيث يعملون بشكل جيد بدلاً من الألوان الطبيعية.
  3. رمادي الضباب:البيج والبني الفاتح لا بأس بها كألوان لغرف أخرى، ولكن بالنسبة للألوان الطبيعية الأكثر صداقة للأطفال، يعد الرمادي خيارًا مثاليًا. يضيف  الرمادي إثارة إلى الجدران أكثر من الأبيض، ولكنه في الوقت نفسه يسهل مطابقته مع موضوع الغرفة والأثاث. إذا كنت تفضل فكرة الرمادي ولكن لا تزال غير متأكد، يمكنك النظر إلى درجة ألوان الرمادي المظلمة مثل الفحم لإضفاء جرعة إضافية من التشبع دون مغادرة عائلة الألوان الطبيعية.
  4. البرتقالي الجريء أو الأصفر المشمس:قد يحلم الأطفال بأن يكون لديهم لون ساطع يغطي جدران غرفهم، ولكن يمكن التعامل معه بشكل تكتيكي دون أن يبدو ذلك مُرهِقًا. يمكن استخدام درجة من البرتقالي الجريء على السقف لإضفاء لمسة فريدة على البيئة. أو يمكن تخصيص هذه الألوان لجدار تحديد، حيث تعمل بشكل جيد أيضًا على الأسطح الداخلية للخزائن أو الإطارات.
  5. الأبيض الساطع:لا تتجاهل فكرة الأبيض البسيطة بعد. على الرغم من أنه قد لا يكون مثيرًا مثل الألوان الزاهية، إلا أن الأبيض يعتبر خلفية مثالية لملصقات الحائط أو اللوحات الفنية الملونة. إذا كان هناك الكثير من الألوان في أثاث اللعب أو ركن الحرف، قد يكون الأبيض هو القاعدة المثلى للبداية.

 

تذكير أخير: يمكنك دائماً تجربة عينات صغيرة من الألوان على الجدران لرؤية كيف يظهر اللون في الفعل في الغرفة قبل الالتزام بالدهان.صباغ الكويت

   

تواصلوا معنا:

 

  • رقم الهاتف: 56510526
  • الموقع الإلكتروني: almusailem.co

 

اتبعونا على وسائل التواصل الاجتماعي:

 

 

صباغ الكويت المسيليم... حيث يلتقي الفن بالتميز! 

رقم صباغ بالكويت

صباغ الكويت

صباغ رخيص

صباغ شاطر

صباغ انستقرام

صباغ ممتاز

صباغ الفحيحيل

صباغ الفروانية

ارقام صباغين بالكويت

مكافحة حشرات الكويت