تركيب ارضيات ايبوكسي
تركيب ارضيات ايبوكسي

 

 

من المفترض بشكل طبيعي أن يتم الدهان قبل تركيب الأرضيات. ومع ذلك، الواقع هو العكس، وسنخبركم لماذا.

هناك العديد من المهام التي يجب القيام بها قبل تركيب الأرضيات الجديدة في الغرفة. العديد من هذه المهام يمكن أن تتسبب في تلف الجدران، مما يجعل الإصلاحات ضرورية.

بين الخطوات التي يجب اتباعها قبل تركيب الأرضيات تشمل:

 

  1. إزالة الأرضيات أو السجاد القديم:إزالة السجاد أو الأرضيات القديمة هي وظيفة فوضوية للغاية. عند إزالة الأرضيات القديمة، من المحتمل أن تجد كمية كبيرة من الحطام والغبار والأوساخ. إذا اخترت الدهان أولاً، يمكن أن تتساقط هذه الجسيمات في طبقتك الطازجة من الدهان، مما يفسد التشطيب.
    عندما تكون الأرضيات مركبة حديثًا، يمكن أن تحدث بعض التلفيات على الجدران. قد تترك هذه التلفيات على الجدران التي قمت بدهانها حديثًا بصورة غير جميلة. عند حدوث هذا، ستحتاج إلى إصلاح الجدران وتطبيق طبقة لمسات الدهان. هذه الخطوات الإضافية تكلفك الوقت والمال، مما يجعل وضع الأرضيات قبل الدهان هو الفكرة الأفضل.
  2. استبدال أو إعادة الطلاء للتقليم:اعتمادًا على نوع الأرضيات التي قمت بشرائها، فإن إزالة قوائم الحوائط والتقليم غالبًا ما يكون ضروريًا. بمجرد إزالة هذه العناصر، قد تحتاج إلى إعادة الطلاء وبعض الإصلاحات. عند إعادة تركيب التقليم على الجدران، ستحتاج إلى ملء ثقوب المسامير وعمل لمسات للدهان.
    باختيار تركيب الأرضيات قبل الدهان، تمنح نفسك الفرصة للقيام بكل الدهان في مرة واحدة. هذا أكثر كفاءة بكثير ويقلل من الفوضى المتورطة في المشروع.
    قد يكون هناك حاجة إلى تركيب بعض أجزاء التقليم وقوائم الحوائط بشكل أعلى قليلاً من المكان الذي كان فيه سابقًا. إذا قررت القيام بالدهان أولاً، قد تجد نفسك أمام منطقة تحتفظ بلون الدهان القديم. وهذا يعني أنه سيكون هناك الحاجة إلى تطبيق طبقة ثانية من الدهان لضمان تغطية السطح بأكمله.
  3. إعداد الجدران قبل تركيب الأرضيات:اعتمادًا على حالة الجدران، فإنه من الجيد إجراء كل العمل التحضيري قبل تركيب الأرضيات. يشمل ذلك أي إصلاحات، أو تسوية، أو إزالة ورق الجدران التي يمكن أن تترك الوسخ أو الحطام وراءها. هذه خطوة مهمة خاصة إذا كنت تخطط لتطبيق أرضيات الإيبوكسي في القبو.
  4. تغطية الحماية:بمجرد تركيب الأرضيات الجديدة، يمكنك حماية السطح باستخدام شريط الدهان والمفروشات الواقية. هذين العنصرين هما أدوات قيمة تقلل من الفوضى إلى الحد الأدنى وتحمي الأرضيات الخاصة بك.
    يعتبر معظم المحترفين أن الدهان هو عمل تشطيب. نتيجة لذلك، يفضلون تركه حتى نهاية العمل. مع اتخاذ التدابير الوقائية الصحيحة، لا يشكل تركيب الأرضيات قبل الدهان أي خطر على التلف.

 

هل نوع الأرضيات يلعب دوراً؟يجب اتخاذ احتياطات مختلفة لكل نوع من أنواع الأرضيات المثبتة في منزلك. ومع ذلك، هذا لا يغير حقيقة أن تركيب الأرضيات يحتل المركز الأول عندما يتعلق الأمر بالدهان أو تركيب الأرضيات.

على الرغم من أن بعض أنواع الأرضيات مثل الخشب الصلب المكتمل يمكن ببساطة تركيبها كما هي، إلا أن الخشب الصلب غير المكتمل سيحتاج إلى أن يتم تلوينه ثم تلميعه. يمكن للصبغة أن تتطاير بسهولة على الجدران، مما يفسد الدهان الطازج. إذا لم يتم تخصيص الوقت الكافي للتجفيف، يمكن أن يتسلل الغبار وحطام الخشب إلى الدهان على الجدران، مما يفسد التشطيب.

إذا كانت مشروع تجديد منزلك يشمل إعادة تشطيب الأرضيات الخشبية القائمة، فإن ذلك يجعل من الأهمية البالغة أن تكون الأرضيات هي الأولوية القصوى على الدهان. إعادة تشطيب الخشب يتضمن الكثير من الصنف والتلميع، وهما وظيفتان تتركان الكثير من الفوضى.

ماذا إذا كنت أرغب في تركيب أرضيات إيبوكسي في القبو؟ماذا يجب أن يأتي أولاً، الدهان أم أرضيات الإيبوكسي في القبو؟ تظل أرضيات الإيبوكسي في المرتبة الأولى على الرغم من أي عمل دهان على جدران الغرفة. تركيب هذا النوع من الأرضيات هو مشروع متعدد الخطوات يتطلب وجود فترات زمنية للتجفيف بين الطبقات. مع تركيب أنواع أخرى من الأرضيات، يمكن تغطية الأرضية المنتهية بالشراشف أو المفروشات للحماية من تسرب الدهان إليها.

تحتاج الأرضيات الإيبوكسي أيضًا إلى طبقة من المانع. أي حطام أو غبار أو أوساخ يسقط في المانع سيصبح جزءًا دائمًا من الأرضية. وهذا يعني أن جميع الجدران يجب أن تكون جاهزة للدهان قبل بدء عملية الإيبوكسي. نحن نقدم أيضاً خدمات الدهان للخزائن المطبخية، والسياج، والأماكن التجارية، والشقق. إذا كنت تعيش في ساكرامنتو وقررت تركيب الأرضيات أولاً، فإننا نوصي بالتواصل مع المسيليم للاصباغ والديكور اتصل 56510526 - 66922515

  

تواصلوا معنا:

 

  • رقم الهاتف: 56510526
  • الموقع الإلكتروني: almusailem.co

 

اتبعونا على وسائل التواصل الاجتماعي:

 

 

صباغ الكويت المسيليم... حيث يلتقي الفن بالتميز! 

مكافحة  حشرات الكويت

مكافحة  قوارض الكويت 

شركة  مكافحة حشرات بالكويت 

مكافحة  صراصير

اصباغ سيجما

معلم سيجما 

سيجما  الكويت

مقاول ترميم  الكويت

مقاول  تشطيبات

مقاول  الكويت

بديل حجر  

بديل خشب

بديل رخام

تركيب بديل الخشب في الكويت